الارتباط التنظيمي: ترتبط بالإدارة العامة للصيانة والخدمات

الهدف العام: إظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق بمكانتها، وتقديم الخدمات المتكاملة الخاصة بالنظافة

والتشجير وإدارة مرافق الجامعة وصيانتها والحفاظ عليها وإمدادها بالتجهيزات اللوجستية

المهام:

  • تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة
  • تطبيق اللوائح والتعليمات المتعلقة بإدارة المرافق العامة وصيانتها والمحافظة عليها
  • متابعة الخطط والبرامج الخاصة بأعمال التشجير والنظافة بعد اعتمادها
  • المشاركة في إعداد الشروط والمواصفات لأعمال النظافة والتشجير قبل طرحها للمناقصة
  • الإشراف على أعمال النظافة ومكافحة الحشـرات ومتابعة تنفيذها، وذلك في جميع مرافق وحدات الجامعة
  • الإشراف على مقاولي خدمات النظافة والمكافحة والتشجير في جميع وحدات الجامعة
  • تأمين نقل الأثاث لكليات الجامعة وإداراتها المختلفة
  • مراقبة الطرق من حيث استكمال النظافة، وخلوها من النفايات والمخلفات
  • إزالة أي عوامل طبيعية بمرافق الجامعة مثل السيول والأمطار والعواصف الرملية وما شابهها بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة
  • الاشـتراك في لجان الاســـتلام لمواقع الأعمال التي يتم تســـليمها بمرافق الجامعة، وذلك للتأكد من عدم ترك المقاولين لأية مخلفات أو نفايات بعد إنهاء أعمالهم
  • التجهيز والإعداد للمناســــبات والندوات وحفلات التخرج ووضــــع اللوحات الإرشــــادية لهذه المناســــبات بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة
  • إعداد المستخلصات للمتعهدين والمقاولين بالتنسيق مع وحدة التنسيق للشؤون الإدارية والمالية
  • تقديم جميع الخدمات المكتبية من تجهيز أثاث أو نقله لجميع الوحدات التنظيمية
  • المشــاركة في تحديد المعايير والمواصــفات الفنية اللازمة لتقديم خدمات النظافة والتشــجير والتجهيز اللوجستي داخل منشآت الجامعة
  • المتابعة والإشــــــراف على جميع خدمات النظافة والتشــــــجير والخدمات اللوجســــــتية لمرافق الجامعة المختلفة
  • المشاركة في تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها
  • المشاركة في تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الإدارة لترشيحهم للبرامج التدريبية الملائمة.
  • إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطوير الأداء فيها.
  • أية مهام أخرى تكلف بها في حدود الاختصاص