الارتباط التنظيمي: ترتبط بالإدارة العامة للصيانة والخدمات
الهدف العام: إظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق بمكانتها، وتقديم الخدمات المتكاملة الخاصة بالنظافة
والتشجير وإدارة مرافق الجامعة وصيانتها والحفاظ عليها وإمدادها بالتجهيزات اللوجستية
المهام:
- تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة
- تطبيق اللوائح والتعليمات المتعلقة بإدارة المرافق العامة وصيانتها والمحافظة عليها
- متابعة الخطط والبرامج الخاصة بأعمال التشجير والنظافة بعد اعتمادها
- المشاركة في إعداد الشروط والمواصفات لأعمال النظافة والتشجير قبل طرحها للمناقصة
- الإشراف على أعمال النظافة ومكافحة الحشـرات ومتابعة تنفيذها، وذلك في جميع مرافق وحدات الجامعة
- الإشراف على مقاولي خدمات النظافة والمكافحة والتشجير في جميع وحدات الجامعة
- تأمين نقل الأثاث لكليات الجامعة وإداراتها المختلفة
- مراقبة الطرق من حيث استكمال النظافة، وخلوها من النفايات والمخلفات
- إزالة أي عوامل طبيعية بمرافق الجامعة مثل السيول والأمطار والعواصف الرملية وما شابهها بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة
- الاشـتراك في لجان الاســـتلام لمواقع الأعمال التي يتم تســـليمها بمرافق الجامعة، وذلك للتأكد من عدم ترك المقاولين لأية مخلفات أو نفايات بعد إنهاء أعمالهم
- التجهيز والإعداد للمناســــبات والندوات وحفلات التخرج ووضــــع اللوحات الإرشــــادية لهذه المناســــبات بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة
- إعداد المستخلصات للمتعهدين والمقاولين بالتنسيق مع وحدة التنسيق للشؤون الإدارية والمالية
- تقديم جميع الخدمات المكتبية من تجهيز أثاث أو نقله لجميع الوحدات التنظيمية
- المشــاركة في تحديد المعايير والمواصــفات الفنية اللازمة لتقديم خدمات النظافة والتشــجير والتجهيز اللوجستي داخل منشآت الجامعة
- المتابعة والإشــــــراف على جميع خدمات النظافة والتشــــــجير والخدمات اللوجســــــتية لمرافق الجامعة المختلفة
- المشاركة في تحديد احتياجات الإدارة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها
- المشاركة في تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الإدارة لترشيحهم للبرامج التدريبية الملائمة.
- إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطوير الأداء فيها.
- أية مهام أخرى تكلف بها في حدود الاختصاص