الارتباط التنظيمي: ترتبط بالإدارة العامة للصيانة والخدمات.

الهدف العام: مساندة الإدارة العامة للصيانة والخدمات وتقديم الخدمات الإدارية والمالية.

المهام:

  • تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة.
  • تطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات المتعلقة بالشؤون الإدارية والمالية.
  • طباعة الخطابات والتقارير والمذكرات ومحاضر الاجتماعات وتنظيمها وحفظها وتسهيل الرجوع إليها عند الحاجة.
  • حفظ الرسومات والمخططات ووثائق الإدارة بالأسلوب المناسب.
  • متابعة انتهاء عقود الصيانة والخدمات والنظافة والتنسيق بشأن تجديدها وإعادة طرحها للمنافسة مع الوحدات المعنية.
  • تقديم خدمات التصوير للخطابات والتقارير والرسومات الهندسية.
  • التنسيق والمتابعة مع الجهات المعنية في الجامعة لإعداد ميزانية الإدارة العامة.
  • متابعة طلبات التوريد المتعلقة بالمقاولين والموردين طبقاً للإجراءات المعمول بها نظاماً.
  • إعداد مستخلصات المقاولين والمتعهدين والتأكد من أنها تعكس ما تم تنفيذه بشكل دقيق تمهيداً لإرسالها للشؤون المالية وإجراء الحسميات وتطبيق الغرامات إن تطلب الأمر.
  • المشاركة في تحديد احتياجات الوحدة من الموارد البشرية والأجهزة والمواد ومتابعة توفيرها.
  • المشاركة في تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الوحدة، لترشيحهم للبرامج التدريبية الملائمة.
  • إعداد تقارير دورية عن نشاطات الوحدة وإنجازاتها ومقترحات تطوير الأداء فيها.
  • أية مهام أخرى تكلف بها في حدود الاختصاص.